المتميزون يلتقون في حفل تكريم عميد هندسة الزقازيق

شهدت قاعة مجلس كلية الهندسة جامعة الزقازيق حفل لتكريم د. علاء عطا عميد الكلية لبلوغه السن القانونية للمعاش وتسليم جوائز العميد للتفوق الأكاديمي والإداري لهذا العام 2018 – 2019وذلك بحضور كل من د. هشام فوزي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، ود. صبري أحمد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، ود.محمد سعد متبولى عبدالكريم وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين . 
   بدأ الحفل بكلمة شكر  وجهها د. علاء عطا للحضور قال فيها " سعدت بابتسامات ولقاء لفيف من أسرة الكلية اليوم بقاعة مجلس الكلية بمناسبة بلوغي السن القانونية للمعاش وبهذه التورتة الجميلة. أنا ممتن لكم جميعا وسعيد بتعاونكم معي فترة الثلاث سنوات الماضية وكل الإنجازات الطيبة التي تمت خلالها كانت بفضل الله وعملكم ومجهودكم . أتمني أكم جميعا الصحة والعافية والتوفيق وأدام الله عليكم السعادة والرضا " . 
وخلال الحفل أعلن د. علاء عطا عن فوز د. محمد اسماعيل المدرس بقسم الفيزياء والرياضيات الهندسيه بجائزة عميد الكلية للتميز  في التدريس من كلية الهندسة جامعة الزقازيق عن العام الدراسي 2018/2019 ، مؤكدا أنه استحقتها بجدارة بشهادة الطلاب بهندسة الزقازيق ومصر الحبيبة والدول العربية الشقيقة من خلال الاستبيانات بالكلية ومواقع التواصل الاجتماعي والتي من بينها هذا الاسبوع رسالة من طالب بالسنة التمهيدية من بوسطن بالولايات المتحدة الامريكية يشيد بمحاضراته علي اليوتيوب وكم ساعدته في الفهم والتعلم. كما أعلن عن فوز أ. علاء الفقي بإدارة الاستحقاقات بالكلية   بجائزة عميد الكلية للتفوق الإداري عن عام ٢٠١٨-٢٠١٩ .
 ومن جانبه قال د. محمد اسماعيل أدام الله عليكم نعمة الصحة والعافية سيادة العميد نشهد الله أننا ماقصدناك في أمر يخص مصلحة الطلاب إلا ووجدنا منكم الدعم والمشورة. و كنت الداعم الرئيسي لفكرة تصوير المحاضرات ولو اكتمل مشروع السرفر الذي فكرتم فيه سيادتكم لكانت الجامعة في مكان آخر الآن. ولا ننسي جهود سيادتكم و ما بذلتموه طيلة فترة توليكم العمادة طيلة ثلاث سنوات شهدت خلالها الكلية كثير من الانجازات سواء على المستوى الاكاديمي أو الطلابي مما ساهم بصورة  واضحة في النهوض بالكلية . كل الشكر لحضرتك على سعة صدرك وبشاشة وجهك. أدام الله عليك ابتسامتك
المشرف علي الإعلام 
د. عايدة سعيد


All Rights Reserved - Portal - Zagazig University - Copy Right © 2014