ورشة عمل بجامعة الزقازيق تناقش "العولمة فى قطاع التعليم العالي"

 

    تحت عنوان  "العولمة فى قطاع التعليم العالي" انطلقت اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر  أعمال ورشة العمل التي نظمها مركز العلاقات الدولية بجامعة الزقازيق بالتعاون مع الهيئة الألمانية  للتبادل العلمي بالقاهرة تحت رعاية كل من د. خالد عبد الباري رئيس الجامعة ود. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بمشاركة عدد كبير من وكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعة.
      حاضر في الورشة د.ريهام باهي مدرب من الهيئة الألمانية للتبادل العلمي وأستاذ بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة حيث تم مناقشة أهمية العولمة في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي والفرق بين الثقافة الأكاديمية في مصر وألمانيا من أجل التقارب بين الباحثين وتفعيل التعاون العلمي والبحثي بين البلدين وذلك من خلال عصف ذهني  شارك فيه عدد من القيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس .

        وصرح د. محسن مصطفي مدير المركز بأن هذه الورشة هي الفاعلية الثانية للمركز بالتعاون مع الهيئة الألمانية  للتبادل العلمي حيث سبقها لقاء تعريفي بالهيئة وسوف تشهد المرحلة المقبلة لقاءات وورش عمل في إطار دعم التعاون العلمي والبحثي بين الجانبين .

      ومن جانبه أشاد د. عماد حشيش مساعد المدير التنفيذي للمركز وعضو الاتصال بالجانب الألماني. بالإقبال والتنوع الذي شهدته الورشة من القيادات الجامعية من كليات الهندسة والطب البشري والصيدلة والطب البيطري والزراعة والتمريض والتربية الرياضية للبنات .

 

المشرف علي الإعلام                  المستشار الإعلامي

  د. عايدة سعيد                             د.محمد عوض

 ​

 


All Rights Reserved - Portal - Zagazig University - Copy Right © 2014